في الأشهر القليلة الماضية ، أضاف Instagram عددًا لا بأس به من ملصقات Story الجديدة التي يمكن أن تجعل تجربة مستخدم تفاعلية أفضل.
- ميزات وتحديثات Instagram الجديدة
- ملصق التبرع
- حددت منظمة غير ربحية ليتبرع بها الأشخاص. ستحصل جميع المنظمات غير الربحية على 100٪ من الأموال التي تجمعها.
- ملصق التحدي
- منذ أن بدأ الكثير من الناس عام 2020 من خلال البقاء في المنزل ، أصبحت تحديات الإنترنت أكثر شيوعًا. يسمح لك ملصق القصة هذا بالتحديد بالانضمام إلى التحديات التي تحمل اسم علامة تصنيف لجعلها أكثر قابلية للتمييز ولزيادة مدى وصولها ، ثم ترشيح مستخدمين آخرين.
- ملصق DM Me
- قدم Instagram ملصق DM Me الجديد لتحفيز التفاعل في المراسلة. من منظور العلامة التجارية ، يمكن أن يساعدك هذا الملصق في عرض منتجك باستخدام عبارة الحث على اتخاذ إجراء من أجل "الحصول على مزيد من المعلومات" أو شيء من هذا القبيل. وهذا بدوره سيساعد على دفع المزيد من المناقشة المباشرة ، وسيكون اعتبارًا آخر يجب أخذه في الاعتبار.
- ملصق البقاء في المنزل
- في أوقات جائحة COVID-19 ، يمكنك تذكير الناس بالبقاء في منازلهم بإضافة ملصق "البقاء في المنزل" إلى قصة Instagram الخاصة بك. سيؤدي هذا أيضًا إلى تغيير لون خاتم القصة وسيتم وضعك فوق خلاصة قصة متابعيك.
- ملصق طلبات الطعام
- عند إضافة ملصق "طلبات الطعام" إلى قصة Instagram ، يمكن للأشخاص النقر على الملصق لطلب طعام عملك من موقع الويب الخاص بشريكك.
- ملصق بطاقات الهدايا
- على غرار ميزة طلب الطعام ، عندما تضيف ملصق بطاقات هدايا إلى قصة Instagram ، يمكن للأشخاص النقر على الملصق لشراء بطاقات الهدايا من موقع الويب الخاص بشريكك.
- دعم ملصق الأعمال الصغيرة
- ليس سرا أن الوباء العالمي كان له تأثير سلبي كبير على الشركات ، وخاصة الصغيرة منها. من أجل دعم الشركات الصغيرة ، توصل Instagram بملصق "دعم الشركات الصغيرة". يمكنك وضع علامة على أي نشاط تجاري على Instagram باستخدام هذا الملصق المعين ، وستتغير حلقة القصة أيضًا وستظهر أولاً في خلاصات Story.
- حالة استخدام مثيرة للاهتمام لهذا الملصق هي حالة Alohas - ماركة ملابس من إسبانيا. قام Alohas بإدارة مسابقة الهبات وأعطى المشاركين 3 شروط ، كان أحدها إضافة ملصق "دعم الأعمال الصغيرة" إلى قصصهم ، والآخر هو متابعة Alohas على Instagram. بعد أسبوعين ، اكتسب الوحد أكثر من 11 ألف متابع.
- ميزات وتحديثات Instagram الجديدة
- alohas
- يمكنك أن تقرأ عن جميع ملصقات القصة الرائعة هذه في دليل قصص Instagram 2020 هنا.
- محلات الفيسبوك
- لقد قام Facebook للتو بخطوة هائلة في التجارة الإلكترونية من خلال تقديم متاجر Facebook التي يمكن الوصول إليها من خلال Facebook و Instagram. بكلمات بسيطة ، يمكن للشركات الآن إنشاء كتالوجات قابلة للتخصيص لمنتجاتها يمكن للمستخدمين تصفحها وحفظها ومشاركتها وشرائها منها. يمكنك اختيار المنتجات التي تريد عرضها ، وإضافة صورة غلاف واختيار مظهر ملون لإضافة مظهر وأسلوب فريد إلى متجرك عبر الإنترنت. يمكن للمستخدمين تلقي دعم العملاء داخل التطبيق ، ويطرح Facebook المزيد والمزيد من الميزات لجعل تجربة المستخدم هذه أكثر ثراءً وأكثر اكتمالاً.
- يمكن للمستخدمين الوصول إلى متاجر Facebook من خلال صفحات Facebook أو حسابات Instagram أو حتى من خلال القصص والإعلانات. من الممكن الآن شراء منتج دون مغادرة التطبيق ، إذا مكّنت الشركة عملية الدفع في الولايات المتحدة.
- ميزات وتحديثات Instagram الجديدة
- المصدر:
- الترحيل إلى حسابات متعددة
- يمكن أن يكون هذا هو توفير الوقت تمامًا ، ولكن فقط إذا كنت تخطط لنشر نفس النوع من المحتوى على حسابات Instagram مختلفة. بشكل أساسي ، تقوم بإنشاء منشور باستخدام حساب واحد ، ثم قم فقط بتحديد بعض المربعات في حالة رغبتك في نشرها على الآخرين:
- النشر على حسابات متعددة على Instagram
- أنا شخصياً لا أستخدم هذه الميزة ، حيث أنشر أنواعًا مختلفة من المحتوى على الحسابات التي أديرها. هذا هو السبب الذي يجعل ناشر NapoleonCat أكثر سهولة ، حيث يتيح لي النشر في الوقت نفسه على منصات مختلفة:
- ناشر NapoleonCat - الميزات والتحديثات الجديدة في Instagram
- عرض ناوليون كات: إنشاء منشور لكل من Facebook و Instagram
- إشعارات قصة Instagram الجديدة
- إعادة نشر القصص التي قام شخص ما بوضع علامة باسمك عليها أصبحت أكثر شيوعًا في الوقت الحاضر. بشكل أساسي ، إنه جزء من المحتوى الذي ينشئه المستخدم والذي يُعرف بأنه شكل فعال للغاية للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
- لذا ، جعل Instagram من السهل علينا ملاحظة ما إذا تم وضع علامة عليها في قصة أم لا. منذ وقت ليس ببعيد ، كان علينا أن ننزعج للذهاب إلى صندوق البريد الوارد الخاص بنا ، وإذا تم وضع علامة علينا من قبل
- شخص لا نتبعه ، فسينتهي الأمر بطلب رسالة.
- الآن يكفي أن
- شخص لا نتبعه ، فسينتهي الأمر بطلب رسالة.
- الآن يكفي أن نصل إلى صفحة الإعجابات ، وفي أعلىها سنرى إشارات:
- يذكر قصة Instagram
- من الأسهل بكثير العثور على هذه الإشارات والتنقل بينها ، وبالتالي فإن عملية إعادة النشر بأكملها لم تعد أمرًا صعبًا بعد الآن.
- إدارة المحادثات على Instagram
- إدارة المحادثات على Instagram
- تقديم استجابات في الوقت المناسب للعملاء في وسائل التواصل الاجتماعي. قم بإدارة عدد غير محدود من صفحات Facebook و Instagram و Twitter و LinkedIn في صندوق بريد واحد.
- البريد الإلكتروني للشركة
- البريد الإلكتروني للشركة
- ابدأ الفترة التجريبية المجانية
- جرب NapoleonCat مجانًا لمدة 14 يومًا. بطاقة الإئتمان غير مطالب بها.
- إنشاء قالب قصة
- مع وضع الإنشاء الجديد ، يمكن لمستخدمي Instagram اللعب حول منشورات Story بشكل أكبر. الغرض الرئيسي من هذه الميزة هو الجمع بين الملصقات التفاعلية (مثل ملصق الأسئلة) والنص والرسومات دون الحاجة إلى وجود صورة أو فيديو في الخلفية.
- وضع إنشاء قصة Instagram
- للوصول إلى وضع الإنشاء ، انقر فوق رمز الكاميرا في الزاوية العلوية اليسرى ثم اسحب لليمين في أسفل الشاشة تمامًا.
- معاينة IGTV
- IGTV ، الذي يمكن تفسيره كأشكال أطول للفيديو على Instagram (أطول من 60 ثانية) ، حصل على مزيد من الجذب مؤخرًا.
- لذلك ، من أجل جعل مشاركات IGTV أكثر وضوحًا للمستخدمين الآخرين وزيادة مدى وصولهم العضوي ، قرر Instagram التعامل معهم كما لو كانوا منشورات منتظمة في Instagram. وهذا يعني أن مقطع الفيديو IGTV المنشور حديثًا سيظهر في خلاصة أخبار متابعيك بالإضافة إلى موجز ملفك الشخصي. هناك فرق واحد فقط. سيتم تشغيله كمعاينة مدتها 60 ثانية ستحاول تنقل المستخدمين نحو الفيديو الكامل.
- تحديثات وميزات Instagram الجديدة
- يمكنك أيضًا الاستفادة من هذه المعاينات في مشاركات Story الخاصة بك. عندما تقوم بنشر مشاركة IGTV على قصة Instagram الخاصة بك ، سيتم تشغيل معاينة تلقائيًا مدتها 15 ثانية. إليك تذكيرنا حول كيفية إضافة مشاركات الخلاصة إلى قصة Instagram (يعمل نفس الشيء مع مشاركات IGTV)
- اشترك بقناتي ع تلكرام
تعليقات
إرسال تعليق